غير متوفر حالياً
  • وصل حديثاً

غسول سوفاج للوجه عطور رجالية

009116161261

240 ر.س

برنامج الولاء ميوز اكسب 209 نقطة

240 ر.س

حدد تردد التوصيل المفضل لديك

Double MUSE points from 3rd delivery. Free delivery.
Cancel anytime for free.
قسمها إلى 4 دفعات متساوية بقيمة 60.00 ر.س مع
قسمها على 3 دفعات بدون رسوم و لا فوائد
.هذا المنتج غير متوفر حاليًا في جميع المتاجر. انقر فوق "إضافة إلى عربة التسوق" لشرائه عبر الإنترنت بدلاً من ذلك
إختر المقا

وجوه
مجاناً مجموعة للعناية بالبشرة من ديور
عند التسوق ب 500 ريال من ديور

 التوصيل في نفس اليوم: أطلب قبل الساعة ١ ‏ظهرا" في جدة, الرياض, ومدن أخرى

توصيل عادي مجاني على جميع الطلبات


إسترجاع سهل
يمكنك إرجاع هذا المنتج خلال 15 يومًا.

تفاصيل المنتج

تفاصيل المنتج

الوصف
تم تطوير أول غسول للوجه من سوفاج خصيصًا لبشرة الرجال، وهي بشرة أكثر سُمكًا وتنتج دهونًا أكثر من بشرة النساء. يتكونغسول سوفاج للوجه من مكونات طبيعية بنسبة 90%، وهو غني بمستخلص مائي من الصبار والفحم الأسود، ويقلل من الدهون الزائدة ويترك البشرة نظيفة. يتم التخلص من 99% من الشوائب الموجودة على البشرة. يتحول الجل الأسود الخاص بغسول الوجه إلى رغوة بيضاء غنية عند ملامسته للماء. تصبح البشرة أكثر ارتياحًا بشكل ملحوظ، وتظل رطبة لمدة 8 ساعات. يمكن استخدام غسول سوفاج أيضًا كماسك للوجه مرة أسبوعيًا. حُسبت الكمية بناءً على المعيارين ISO 16128-1 وISO 16128-2. وهذا يتضمن نسبة الماء. تساهم نسبة الـ 10% المتبقية في تعزيز أداء التركيبة وجاذبيتها الحسية وثباتها. اختبار تجريبي على 21 رجلاً على جزيئات بحجم 1 ميكرومتر إلى 49 ميكرومتر. اختبار أجري على 30 رجلاً.
اعرف المزيد

التقييمات

التقييمات

يشير ديور إلى كريستيان ديور، وهو بيت أزياء فرنسي مرموق ومؤثر أسسه مصمم الأزياء كريستيان ديور في عام 1946. وتشتهر دار ديور بملابسها الراقية ومجموعات الملابس الجاهزة والإكسسوارات والعطور ومستحضرات التجميل والمزيد. . تشتهر ديور بجمالها وخطوطها العطرية. ابتكرت العلامة التجارية عطورًا مميزة مثل "J'adore" و"Miss Dior". تشتهر مستحضرات تجميل ديور بتركيباتها عالية الجودة وعروض منتجاتها المبتكرة. وقد تم قيادة ديور من قبل العديد من المديرين المبدعين البارزين، بما في ذلك كريستيان ديور نفسه. ديور مرادف للفخامة والأناقة والأناقة الخالدة. تحظى باحترام كبير لإسهاماتها في الجمال والعطور، ولا تزال رمزًا للهيبة والرقي في عالم الموضة الراقية.


يشير ديور إلى كريستيان ديور، وهو بيت أزياء فرنسي مرموق ومؤثر أسسه مصمم الأزياء كريستيان ديور في عام 1946. وتشتهر دار ديور بملابسها الراقية ومجموعات الملابس الجاهزة والإكسسوارات والعطور ومستحضرات التجميل والمزيد.

تشتهر ديور بجمالها وخطوطها العطرية. ابتكرت العلامة التجارية عطورًا مميزة مثل "J'adore" و"Miss Dior". تشتهر مستحضرات تجميل ديور بتركيباتها عالية الجودة وعروض منتجاتها المبتكرة.

وقد تم قيادة ديور من قبل العديد من المديرين المبدعين البارزين، بما في ذلك كريستيان ديور نفسه.

ديور مرادف للفخامة والأناقة والأناقة الخالدة. تحظى باحترام كبير لإسهاماتها في الجمال والعطور، ولا تزال رمزًا للهيبة والرقي في عالم الموضة الراقية.