غير متوفر حالياً
  • وصل حديثاً

جل استحمام جادور لي أدورابلز غسول الجسم و جل الاستحمام

009116098131

290 ر.س

برنامج الولاء ميوز اكسب 252 نقطة

290 ر.س

حدد تردد التوصيل المفضل لديك

Double MUSE points from 3rd delivery. Free delivery.
Cancel anytime for free.
قسمها إلى 4 دفعات متساوية بقيمة 72.50 ر.س مع
قسمها على 3 دفعات بدون رسوم و لا فوائد
.هذا المنتج غير متوفر حاليًا في جميع المتاجر. انقر فوق "إضافة إلى عربة التسوق" لشرائه عبر الإنترنت بدلاً من ذلك
إختر المقا

 التوصيل في نفس اليوم: أطلب قبل الساعة ١ ‏ظهرا" في جدة, الرياض, ومدن أخرى

توصيل عادي مجاني على جميع الطلبات


إسترجاع سهل
يمكنك إرجاع هذا المنتج خلال 15 يومًا.

تفاصيل المنتج

تفاصيل المنتج

الوصف
جادور لي أدورابلز هي مجموعة من منتجات العناية اليومية بالبشرة الممزوجة بروح جادور، للارتقاء بروتين جمالك. جل الاستحمام في هذه المجموعة غني بخلاصة الياسمين، وعند ملامسته للماء، يتحول قوامه الجل إلى رغوة رائعة بإحساسٍ جميل. زجاجة غسول الجسم هذه مستوحاة من لؤلؤة جادور، وتحتوي على مضخة تُخرج الكمية المناسبة من المنتج بسهولة.
اعرف المزيد

التقييمات

التقييمات

يشير ديور إلى كريستيان ديور، وهو بيت أزياء فرنسي مرموق ومؤثر أسسه مصمم الأزياء كريستيان ديور في عام 1946. وتشتهر دار ديور بملابسها الراقية ومجموعات الملابس الجاهزة والإكسسوارات والعطور ومستحضرات التجميل والمزيد. . تشتهر ديور بجمالها وخطوطها العطرية. ابتكرت العلامة التجارية عطورًا مميزة مثل "J'adore" و"Miss Dior". تشتهر مستحضرات تجميل ديور بتركيباتها عالية الجودة وعروض منتجاتها المبتكرة. وقد تم قيادة ديور من قبل العديد من المديرين المبدعين البارزين، بما في ذلك كريستيان ديور نفسه. ديور مرادف للفخامة والأناقة والأناقة الخالدة. تحظى باحترام كبير لإسهاماتها في الجمال والعطور، ولا تزال رمزًا للهيبة والرقي في عالم الموضة الراقية.


يشير ديور إلى كريستيان ديور، وهو بيت أزياء فرنسي مرموق ومؤثر أسسه مصمم الأزياء كريستيان ديور في عام 1946. وتشتهر دار ديور بملابسها الراقية ومجموعات الملابس الجاهزة والإكسسوارات والعطور ومستحضرات التجميل والمزيد.

تشتهر ديور بجمالها وخطوطها العطرية. ابتكرت العلامة التجارية عطورًا مميزة مثل "J'adore" و"Miss Dior". تشتهر مستحضرات تجميل ديور بتركيباتها عالية الجودة وعروض منتجاتها المبتكرة.

وقد تم قيادة ديور من قبل العديد من المديرين المبدعين البارزين، بما في ذلك كريستيان ديور نفسه.

ديور مرادف للفخامة والأناقة والأناقة الخالدة. تحظى باحترام كبير لإسهاماتها في الجمال والعطور، ولا تزال رمزًا للهيبة والرقي في عالم الموضة الراقية.