غير متوفر حالياً

N°1 DE CHANEL L'EAU ROUGE
رذاذ مُعطّر مُجدّد للحيوية

N°1 DE CHANEL L’Eau Rouge هو رذاذ مُعطّر مُجدّد للحيوية، غني بخلاصة الكاميليا الحمراء وماء الكاميليا. يُعطر وينعش ويعزز النشاط.
006615677831

576 ر.س

برنامج الولاء ميوز اكسب 501 نقطة

576 ر.س

حدد تردد التوصيل المفضل لديك

Double MUSE points from 3rd delivery. Free delivery.
Cancel anytime for free.
قسمها إلى 4 دفعات متساوية بقيمة 144.00 ر.س مع
قسمها على 3 دفعات بدون رسوم و لا فوائد
.هذا المنتج غير متوفر حاليًا في جميع المتاجر. انقر فوق "إضافة إلى عربة التسوق" لشرائه عبر الإنترنت بدلاً من ذلك
إختر المقا

 التوصيل في نفس اليوم: أطلب قبل الساعة ١ ‏ظهرا" في جدة, الرياض, ومدن أخرى

توصيل عادي مجاني على جميع الطلبات


Easy Return Brand
You can return this item with in 15 days.

تفاصيل المنتج

تفاصيل المنتج

الوصف
زهرة الكاميليا الحمراء هي زهرة لا مثيل لها وهي المكون الرئيسي في N°1 DE CHANEL. زهرة ذات قدرات مُجددّة للحيوية، تمنحها طاقتها الاستثنائية شبابًا دائمًا.
سخر مركز أبحاث شانيل CHANEL Research خصائصه الاستثنائية لابتكار جيل جديد من المستحضرات، بما في ذلك مستحضرات العناية بالبشرة والماكياج والرذاذ المُعطّر.
في جوهر مجموعة التجميل المستدامة N°1 DE CHANEL، تستهدف خلاصة الكاميليا الحمراء المرحلة الأولى من عملية تقدم عمر البشرة، حيث تعمل على منع ظهور علامات تقدم سن البشرة الخمس وتصحيحها. بعد تطبيق روتين N°1 DE CHANEL للعناية بالبشرة، تخف التجاعيد، وتصبح المسام أملس بشكل واضح وتستعيد البشرة مرونتها. كما تشعر بمزيد من الراحة وتشرق بالحيوية.

على الرغم من نعومة الكاميليا الحمراء ورقتها، فإنها قوية ومرنة بشكل مذهل. وتعد مصدرًا استثنائيًأ للحيوية للاستمتاع بإشراقة شبابية. لابتكار الرذاذ المُعطّر المُجدّد للحيوية L'Eau Rouge، استوحي أوليفييه بولج من جانبيها؛ الأول منعش ومتألق وحيوي، والآخر ناعم ورقيق. يبرز أثرها من المكونات الأولى للعطر؛ فيبدأ العطر بنفحات الفاكهة المنعشة (الحمضيات والتوت الأحمر)، ثم تنكشف المكونات الوسطى من الورد والياسمين، وهو ما يميز عطور شانيل CHANEL. أخيرًا، تتجلى لمسة رقيقة مع نفحات المسك والسوسن الباعث على الراحة.

تحتوي تركيبة L'Eau Rouge على 97٪ من المكونات المشتقة طبيعيًا.

اعرف المزيد

طريقة الاستعمال

يمكن استخدام L'Eau Rouge كعطر، بمفرده أو قبل وضع عطرك المميز، أو مثل رذاذ مُعطّر.
قومي برشه على الجسم والمنطقة أعلى الصدر للاستمتاع بفوائده المنعشة والمنشطة وإيقاظ حواسك.





A visionary, Mademoiselle Chanel revolutionized her time by simplifying the life of women. She had the audacity to challenge conventional ideas and created what women wanted: a refined beauty and comfortable elegance.

Each CHANEL product is an original creation. Its aesthetic always goes hand in hand with a practical and functional spirit.

According to CHANEL, luxury is not only beauty, but also style.