معضلة المكياج التي لا تنتهي. ما مقدار المكياج الزائد، هل هذا اللوك طبيعي أم لا؟ هذه هي جميع الأسئلة التي نطرحها على أنفسنا عندما نقف أمام المرآة مع مجموعة المكياج امامنا.


إليك 7 خطوات وبعض المنتجات لمساعدتك في الحصول على مظهر خالٍ من المكياج.

الخطوة الأولى: المرطب 

·     قبل استخدام أي من مستحضرات التجميل، فإن أول شيء يجب فعله هو وضع مرطب أو مرطب ملون أو حتى كريم CC. من المهم جدًا وضع المرطب على بشرتك خاصة بعد تنظيفها. من خلال وضع المرطب، ستبدو بشرتك أكثر صحة وأقل بهتانًا وترطيبًا مع مرور الوقت. تعتبر المرطبات أيضًا مهمة جدًا لروتين العناية بالبشرة.



الخطوة الثانية: البرايمر

لماذا يجب وضع البرايمر؟ يساعد البرايمر على تلطيف مظهر مكياجك النهائي حتى لا ينتهي بمظهر غير متجانس ويعمل على إضاءة بشرتك . إن استخدام البرايمر سيغلق مسامك ويمنع زيادة زيوت بشرتك. فبذلك يترك لك بشرة خالية من الزيوت والعيوب. هذه البرايمر الستة مثالية لإضاءة بشرتك على المدى الطويل


الخطوة الثالثة: الكونسيلر

من الواضح أن البشرة الباهتة لا تبدو جميلة دائمًا عندما تحجب الشوائب والمسام الكبيرة رؤيتها. إذا كنت عرضة لحب الشباب أو المسام المفتوحة أو حتى الأماكن الداكنة على الجلد فإن الكونسيلر سوف ينصفك. ما عليك سوى وضع القليل من سائل الكونسيلر على المنطقة المرغوبة ومزجها بفرشاة أو إسفنجة تجميل. هذه الكونسيلر الستة هي الحل لبشرتك لتبدو ناعمة ومشرقة ومتوفرة في العديد من درجات الألوان المختلفة



الخطوة الرابعة: أحمر الخدود


·     القليل من أحمر الخدود سيحدث فرقًا كبيرًا ويضفي سحراً خاصًّا. ومع ذلك، يجب أن تكوني حريصة على عدم المبالغة في ذلك، لأن ما يجب أن يكون مظهرًا طبيعيًا قد يصبح بسهولة وجهًا كاملاً مكياجًا مرئيًا للغاية. المفتاح هو لفت الانتباه إلى المستويات العالية على الوجه، مثل عظام الوجنتين والتي ستمنحك احمرارًا طبيعيًا. ستساعدك أنواع أحمر الخدود الستة هذه في الحصول على بشرة وردية وجميلة وطبيعية.



الخطوة الخامسة: جل أو بودرة الحواجب


·     لاحظي أن الحواجب ذات المظهر الطبيعي هي من السمات المميزة للمظهر الخالي من المكياج. ادمجي لونًا أفتح إلى حد ما على مقدمة الحاجب، ثم لون أغمق قليلًا في الذيل. فيما يلي 4 من منتجاتنا التي نقدمها.





الخطوة السادسة: الماسكارا

   الماسكارا تقنية ممتازة لجعل عينيك تبدوان أكبر وأكثر يقظة.

  تعتبر الماسكارا بالنسبة للعديد من النساء من ضروريات المكياج لأنها تحدد وتوسع العينين فوق خط الرموش وتحته.


الخطوة السابعة: مرطب للشفاه / ملمع شفاه

·     لماذا يجب وضع مرطب / ملمع الشفاه؟ لأن شفتيك هي المفتاح للمظهر النهائي بدون مكياج - مظهر الماكياج. بالإضافة إلى ذلك، ترطيب الشفاه سيقلل من مظهر الخطوط الدقيقة والجلد المتقشر على شفتيك ولهذا السبب ينصح باستخدام المنتجات التي تحتوي على أحماض الهيالورونيك.





تذكري أن أهم جزء من العناية ببشرتك، هو تناول الطعام الصحي قدر الإمكان وتقليل تناولك السكر.

لأن هذه ستنعكس بشكل كبير على صحت بشرتك بشكل عام. من يمكنه مقاومة الحلوى في الصيف؟ - لكن التوازن هو المفتاح للجمال