الجمال الواعي لدى فيسز

 قد تتساءلين ما هو الجمال الواعي! إنّ هذا المفهوم يتجلّى في عالم الجمال بشكل واسع دون تعريف واضح لجوهر معناه. في هذا المنشور، نشرح لكِ ما هو الجمال الواعي وإلى ما يرمز.

الجمال الواعي هو عبارة عن منتجات نباتية، عضويّة، وخالية من المواد الضّارة. فهو يمكّنكِ من العناية ببشرتك بشكل أفضل مع الحفاظ على البيئة بالوقت نفسه، علمًا أنّه ليس مزيجًا سيئًا، أليس كذلك؟

 تعتمد ماركة " الجمال الواعي" على القيم لأنها نباتية، عضويّة وغير مجربة على الحيوانات. تمّ صنعها لمنح المستهلكين خيارات أكثر أخلاقية عند شرائهم لمستحضرات التجميل. هذا يعني إنتاج السلع مع الأخذ بعين الإعتبار كل من صحتك والبيئة، باستخدام المكونات العضوية الآمنة فقط.

لا يقتصر الجمال الواعي على منحك تأثيرًا إيجابيًّا لبشرتك، بل إنه يعزز أيضًا حماية البيئة من خلال استخدام عبوات مستدامة ومنخفضة التأثير لتتمكن من تقليل بصمتك الكربونية والنفايات أيضًا. لهذا السبب، بناءً لطلب المستهلك والتكنولوجيا والإعلام، ازدهر التصنيع في العديد من الصناعات بشكل أخلاقي وشعبي أكثر في السنوات الأخيرة. هذا يعني أن صناعات مستحضرات التجميل تلحق بالموضة من خلال تبنّيها لطرق تصنيع صديقة أكثر للبيئة.

 الأمر كله متعلّق بإعطائك الأولوية لصحتك وبيئتك.

 قد يكون هناك الكثير من المعلومات الخاطئة حول الجمال الواعي، وهذا هو السبب في أن أولويتنا القصوى هي تقديم ثقافة شاملة حول أهمية الجمال الواعي وكيف يكون له تأثير جيد، وكيف نسوّق له، وما الذي يجعل فيسيز ماركة جمال واعية؟ فيما يلي بعض المعلومات المهمة عن الجمال الواعي التي يجب أخذها بعين الإعتبار.



 لماذا الجمال الواعي مهم؟

 يتمحور الجمال الواعي حول اكتشاف جمالنا الحقيقي مع مراعاة البيئة ونظامها. من الضروري التأكيد على الفردية والوعي في هذا المفهوم. الجمال الواعي يمنحك الرعاية الذاتية مع التأكد أيضًا من أن المنتجات التي تستخدمينها جيدة لك، وأن الماركة التجارية تمثّل قيَمك، مثل دعم المشاريع المجتمعية، وإنتاج مستحضرات خالية من المواد الضّارة، ودفع أجور مناسبة للمصنّعين، ومحاولة إيجاد طرق مبتكرة لتعبئة المنتجات بطرق صديقة للبيئة. في عالم الجمال، الوعي يعني أن تكوني مدركة للمكوّنات التي تستخدمها الماركات التجارية للجمال حتى تتمكني من العناية ببشرتك بشكل أفضل مع حماية البيئة أيضًا. إنه عامل مهم للرعاية الذاتية الحقيقية.

هل للجمال الواعي تأثير إيجابي؟ 

 بالتأكيد لديه تأثير كبير. تسيء العديد من الشركات التقليدية للأصول وللأشخاص وللبيئة. على المدى الطويل، يؤدي هذا إلى تغير المناخ ويؤثّر سلبًا على النظام البيئي بأكمله. عندما تروّجين لمستحضرات تجميلية موثوقة بجودتها، فأنتِ تساهمين في الحفاظ على النظام البيئي مع العلم أن لها تأثيرًا إيجابيًّا مباشرًا على حياتنا وعافيتنا وسعادتنا. ماركات الجمال الواعي مبنية على مبادئ، وتوثّر منتجاتها في الآخرين.

 

كيف تسوّق فيسيز الجمال الواعي؟

 الآن بعد أن فهمنا معنى الجمال الواعي، دعينا نتعمق فيما نقدمه كماركة تجارية للجمال تحاول مساعدتك في تحقيق مظهر طبيعي بالكامل مع حماية البيئة أيضًا.

 بصفتنا علامة تجارية واعية للجمال، فإنّ مستحضراتنا:

  نباتيّة

 أصبحنا مشهورين بنوعية مستحضراتنا النباتييّة ونؤكّد على ذلك! شعارنا الشفافية إذ أنّ مستحضراتنا لم يتم اختبارها مطلقًا على الحيوانات.

 خالية من المواد القاسية والضّارة

 لا ينبغي أن يكون هذا مفاجئًا نظرًا لأنها نباتيّة، ولكن اسمحي لنا بالتكرير: فلسفتنا الجمالية الواعية تنبع من إيماننا بأن جمالنا لا ينبغي أن يكون على حساب حياة الحيوانات على وجه التحديد. نحن نؤيد هذا بكل إخلاص.

  عضويّة

 أي أنها مستحضرات طبيعيّة؛ منتجاتنا خالية من المواد الكيميائية الضارة مثل المبيدات الحشرية والكائنات المعدلة وراثيًا وما إلى ذلك …

 يُعاد تعبئتها

 الركيزة الرئيسية الأخرى للجمال الواعي لدينا هي أنّ مستحضراتنا يعاد تعبئتها. بينما نكتب هذا، هناك ٨ ملايين طن من النفايات البلاستيكية موجودة في قاع المحيط تلحق الضرر بجميع الكائنات الحية تحت سطح البحر. لذلك، المواد القابلة لإعادة التعبئة هي المستقبل ، حيث الاستدامة تعني الجمال. لذلك تذكري دائمًا استخدام المنتجات القابلة لإعادة التعبئة لتقليل تأثير النفايات على البيئة.

 إن الوعي للجمال هو خطوة كبيرة نحو أسلوب حياة صحي. على الرغم من أن تجنّب الحيل التسويقية للماركة التجارية قد يكون أمرًا صعبًا، إلا أن الحل هو أن تصبحي أكثر وعيًا ودراية بالمواضيع المتعلقة بالجمال.

ما الذي يجعل فيسيز علامة تجارية واعية للجمال؟

 تم إنشاء فيسيز ليكون لها تأثيرًا فعّالاً على المستهلك والبيئة. هدفنا الرئيسي هو التأكد من أن كل قرار نتخذه كماركة تجارية في صناعة مستحضرات التجميل يتماشى مع تطوّر المجتمع البشري. بالنسبة لنا، الجمال هو ليس فقط اهتمامًا بالبشرة بل إنه يتعدّى ذلك وصولاً إلى العالم من حولنا.

 نظرًا لأننا شرحنا جميع المعلومات المهمة التي تحتاجين إلى معرفتها لتكوني قادرة على بدء رحلتك بجمالٍ واعٍ، فلا تترددي في زيارة موقعنا على الإنترنت والاطلاع على منتجاتنا النباتية الخالية من المواد الضارة والتي تعزز الجمال الطبيعي كونها صديقة للبيئة وقابلة لإعادة التّعبئة.