غير متوفر حالياً

عطر باد بوي كوبالت أو دو بارفان عطور رجالية (100مل)

(100مل)
عطر جديد مبتكر ومتطور للرجال.

الحجم المحدد  (100مل)
005715735795

6300 ج.م


توصيل عادي مجاني على جميع الطلبات فوق 1500جنيه


إسترجاع سهل
يمكنك إرجاع هذا المنتج خلال 15 يومًا.

تفاصيل المنتج

تفاصيل المنتج

الوصف

عن المنتج
هل تبحث عن عطر جديد ذات رائحة مذهلة ويدوم لفترة طويلة ومصمم بشكل رائع لدرجة تجعلك تعرضه بفخر؟ إذاً، فأنت في المكان الصحيح! باد بوي كوبالت هو عطر جريء وقوي ومثير ومتطور للرجال الفريدين الذين يجرؤون على اتباع طريقهم الخاص والقتال من أجل مبادئهم. إنه يحتفل بذكورية جديدة: متعددة الأوجه ومدهشة. تتجاذب النفحات الفاتحة والداكنة وتندمج معًا لخلق ازدواجية نشطة تعكس الشخصية الفريدة والمعقدة للرجل العصري.
هذا العطر عبارة عن مزيج من الجاذبية والنضارة. إنه يضع لمسة جديدة مثيرة على ازدواجية الشخصية الذكورية الحديثة - المفهوم الذي يميز كل عطر من عطور باد بوي - بينما يحتفل برابطة الأخوة. إنه مستوحى من قوة معدن الكوبالت ولونه المصطبغ القوي.


عن العبوة
يتم تمثيل الطبيعة المتناقضة القوية للازدواجية الذكورية بشكل غامض في زجاجة العطر، حيث أنها تتدرج من اللون الأزرق إلى الشفاف. تصميمه يعيد تصوير صاعقة البرق الرمزية الرائعة من عالم عطر باد بود، حيث أصبح العطر يتزين في أكثر صوره أناقة ليلهم الرجل ويشجعه ليظهر على طبيعته وأن يصبح واثقًا من أن أي شيء ممكن إلى جانب أصدقائه الموثوق بهم والمحبوبين.


عائلة العطر
خشبي عطري.


النفحات الأساسية
- النفحات العليا: الفلفل الوردي واللافندر.
- النفحات الوسطى: إبرة الراعي والخوخ الأسود.
- النفحات السفلى: نبتة الكمأة وخشب الأرز ونجيل الهند.

اعرف المزيد

طريقة الاستعمال

قم برش العطر على نقاط النبض، مثل رقبتك ومعصميك، حيث ينبعث منها حرارة تساعد على إخراج العطر من بشرتك للحصول على رائحة أقوى تدوم لفترة أطول.


تعليقات العملاء

تعليقك
أطلقت كارولينا هيريرا المصممة الأمريكية أول مجموعة عطر للرجال والنساء في عام ١٩٨٨. مع الروائح الخالدة والملاحظات الساحرة، تقدم لك هذه العلامة التجارية مجموعة متنوعة من العطور التي تتناسب مع ذوقك الساحر وهي فريدة من نوعها.