غير متوفر حالياً
  • الأفضل مبيعاً

برستيج روز مايكروويل أدفانسد - 75 مل سيروم الوجه

سيروم تجديد البشرة المثالي* من Dior Prestige. 10 آلاف لؤلؤة دقيقة** نشطة بشكل فائق بفضل عصارة الورد وتعمل على التصحيح العميق لعلامات التقدم في السن وتعيد للبشرة شبابها بوضوح. * في Dior ** في زجاجة 30 مل
009114870564
1715 درهم
برنامج الولاء ميوز اكسب 1633 نقطة
1715 درهم

حدد تردد التوصيل المفضل لديك

Double MUSE points from 3rd delivery. Free delivery.
Cancel anytime for free.
قسمها إلى 4 دفعات متساوية بقيمة 428.75 درهم مع
قسمها على 3 دفعات بدون رسوم و لا فوائد
.هذا المنتج غير متوفر حاليًا في جميع المتاجر. انقر فوق "إضافة إلى عربة التسوق" لشرائه عبر الإنترنت بدلاً من ذلك
إختر المقا

وجوه
مجاناً حقيبة من ديور
عند التسوق بقيمة 400 درهم من المكياج

وجوه
مجاناً حقيبة و منتجين مصغرين
عند التسوق بقيمة 450 درهم من ديور

 التوصيل في نفس اليوم: أطلب قبل الساعة ١ ‏ظهرا" في دبي, أبوظبي, الشارقة ومدن أخرى

توصيل عادي مجاني على جميع الطلبات


إسترجاع سهل
يمكنك إرجاع هذا المنتج خلال 15 يومًا.

تفاصيل المنتج

تفاصيل المنتج

الوصف
تبدو البشرة أكثر كثافة وقوة من الداخل كما لو تم تجديدها بشكل عميق، وتبدو أكثر امتلاءً ومشدودة أكثر من السطح. وتبدو التجاعيد مصححة بشكل واضح كما لو تم حقنها من الداخل. وتبدو ملامح البشرة محسَّنة كما لو كان قد تم شدها، لبشرة أكثر شبابًا بشكل دائم. تأثير مقاوم للتجاعيد ولآثار الشيخوخة.
اعرف المزيد

طريقة الاستعمال

1. ضعي من 2 إلى 3 رشات على راحة يدك ، ثم باستخدام أصابعك ، ضعي السيروم على الوجه بالكامل من المنتصف إلى الخارج. 2. استخدمي ضغطًا لطيفًا لجعل المصل يتغلغل بعمق. 3. أخيرًا ، لتعزيز ملامح الوجه ، أمسك الذقن بين السبابة والإصبع الأوسط وحرك الفك لأعلى.

التقييمات

التقييمات

يشير ديور إلى كريستيان ديور، وهو بيت أزياء فرنسي مرموق ومؤثر أسسه مصمم الأزياء كريستيان ديور في عام 1946. وتشتهر دار ديور بملابسها الراقية ومجموعات الملابس الجاهزة والإكسسوارات والعطور ومستحضرات التجميل والمزيد. . تشتهر ديور بجمالها وخطوطها العطرية. ابتكرت العلامة التجارية عطورًا مميزة مثل "J'adore" و"Miss Dior". تشتهر مستحضرات تجميل ديور بتركيباتها عالية الجودة وعروض منتجاتها المبتكرة. وقد تم قيادة ديور من قبل العديد من المديرين المبدعين البارزين، بما في ذلك كريستيان ديور نفسه. ديور مرادف للفخامة والأناقة والأناقة الخالدة. تحظى باحترام كبير لإسهاماتها في الجمال والعطور، ولا تزال رمزًا للهيبة والرقي في عالم الموضة الراقية.


يشير ديور إلى كريستيان ديور، وهو بيت أزياء فرنسي مرموق ومؤثر أسسه مصمم الأزياء كريستيان ديور في عام 1946. وتشتهر دار ديور بملابسها الراقية ومجموعات الملابس الجاهزة والإكسسوارات والعطور ومستحضرات التجميل والمزيد.

تشتهر ديور بجمالها وخطوطها العطرية. ابتكرت العلامة التجارية عطورًا مميزة مثل "J'adore" و"Miss Dior". تشتهر مستحضرات تجميل ديور بتركيباتها عالية الجودة وعروض منتجاتها المبتكرة.

وقد تم قيادة ديور من قبل العديد من المديرين المبدعين البارزين، بما في ذلك كريستيان ديور نفسه.

ديور مرادف للفخامة والأناقة والأناقة الخالدة. تحظى باحترام كبير لإسهاماتها في الجمال والعطور، ولا تزال رمزًا للهيبة والرقي في عالم الموضة الراقية.