غير متوفر حالياً
  • وصل حديثاً

CHANEL OMBRE ESSENTIELLE TOP COAT MULTI-USE EYE TOP COAT توب كوت للعينين متعدد الاستعمالات

006616832108

175 درهم

برنامج الولاء ميوز اكسب 167 نقطة

175 درهم

حدد تردد التوصيل المفضل لديك

Double MUSE points from 3rd delivery. Free delivery.
Cancel anytime for free.
قسمها إلى 4 دفعات متساوية بقيمة 43.75 درهم مع
قسمها على 3 دفعات بدون رسوم و لا فوائد
.هذا المنتج غير متوفر حاليًا في جميع المتاجر. انقر فوق "إضافة إلى عربة التسوق" لشرائه عبر الإنترنت بدلاً من ذلك
إختر المقا

 التوصيل في نفس اليوم: أطلب قبل الساعة ١ ‏ظهرا" في دبي, أبوظبي, الشارقة ومدن أخرى

توصيل عادي مجاني على جميع الطلبات


Easy Return Brand
You can return this item with in 15 days.

تفاصيل المنتج

تفاصيل المنتج

الوصف
أنيري ظل الجفون بطبقة لؤلؤية شفافة، أو ابرزي عينيك بلون أبيض لؤلؤي: يمكن وضع التوب كوت من OMBRE ESSENTIELLE فوق ظل آخر أو استخدامه بمفرده للحصول على لمعان ساتيني طبيعي المظهر. ينساب التوب كوت على المنطقة المرغوبة من العين بتمريرة واحدة. ويمتزج ظل الجفون بسلاسة على الجفون ليمنحها تأثير البشرة الثانية. تركيبته الغنية بزيت المريمية توفر تجربة حسية جذابة للحصول على ملمس بودرة كريمي جديد فائق النعومة. تفتح العلبة المميزة، الأنيقة بشكل لا يضاهى والمزينة بنقش لشعار C المزدوج، لتكشف عن مرآة عريضة وثلاث أدوات تطبيق متعددة الاستخدامات: أداة تطبيق اسفنجية بيضاء لتوزيع ظلال الجفون، وفرشاة ذات شعيرات صناعية للمزج، وفرشاة لرسم محيط العينين مدببة للتحديد. تركيبة غنية بزيت المريمية للحصول على تأثيرالبشرة الثانية. نظام مرطب للحصول على ملمس كريمي ناعم للغاية. عملية تصنيع تسمح بتألق لؤلؤي عالي اللمعان وبريق مشرق. جرى اختباره تحت إشراف أخصائيين في طب أمراض العيون. مناسب لمرتديات العدسات اللاصقة. مع التوب كوت من OMBRE ESSENTIELLE، عززي إطلالة ماكياجك باستهداف مناطق مختلفة من العينين لإضفاء إشراق ونضارة إليها. استخدميه على الجفن بأكمله للمسة لؤلؤية ناعمة مع بريق باللون الوردي والخوخي. أنيري عينيك بلمسات صغيرة ومستهدفة: في الزاوية الداخلية للعين أو تحت عظمة الحاجب أو في وسط الجفن.
اعرف المزيد


A visionary, Mademoiselle Chanel revolutionized her time by simplifying the life of women. She had the audacity to challenge conventional ideas and created what women wanted: a refined beauty and comfortable elegance. Each CHANEL product is an original creation. Its aesthetic always goes hand in hand with a practical and functional spirit. According to CHANEL, luxury is not only beauty, but also style.


A visionary, Mademoiselle Chanel revolutionized her time by simplifying the life of women. She had the audacity to challenge conventional ideas and created what women wanted: a refined beauty and comfortable elegance.

Each CHANEL product is an original creation. Its aesthetic always goes hand in hand with a practical and functional spirit.

According to CHANEL, luxury is not only beauty, but also style.