شانيل

N°1 DE CHANEL CRÈME REVITALISANTE RECHARGE

يُنعم - يعزز الامتلاء - يضفي راحة عبوة قابلة لإعادة التنعبئة

يعمل كريم N°1 DE CHANEL، بملمسه المخملي، على تمليس التجاعيد بشكل واضح ويضفي نعومة وإشراقة إلى البشرة. ويحمي البشرة ضد العوامل الضارة الخارجية، لينعكس شبابها ونضارتها.

006615690104
395 د.إ
غير متوفر حالياً : سوف نُعلمك عند توفر المنتج
الحجم: 50g

حدد تردد التوصيل المفضل لديك

احصل على خصم 10٪ على التوصيل الأول و 15٪ خصم على جميع عمليات التوصيل المستقبلية بدون أي رسوم توصيل. استمتع بضعف نقاط الولاء مع التوصيل الثالث. (إلغاء مجاني في أي وقت) اعرف أكثر عن الاشتراك الشهري

كيف يعمل نظام الاشتراك
  • استمتعوا بضعف نقاط ميوز للتوصيل 3 وأكثر
  • توصيل مجاني لجميع الطلبات
  • يمكنك ‏إلغاء الاشتراك مجاناً في أي وقت

اكتشف المزيد حول نظام الاشتراك هنا


توصيل سريع خلال 24 ساعة

توصيل عادي مجاني على جميع الطلبات فوق 299


الوصف

زهرة الكاميليا الحمراء هي زهرة لا مثيل لها وهي المكون الرئيسي في N°1 DE CHANEL. زهرة ذات قدرات مُجددّة للحيوية، تمنحها طاقتها الاستثنائية شبابًا دائمًا.
سخر مركز أبحاث شانيل CHANEL Research خصائصه الاستثنائية لابتكار جيل جديد من المستحضرات، بما في ذلك مستحضرات العناية بالبشرة والماكياج والرذاذ المُعطّر.
في جوهر مجموعة التجميل المستدامة N°1 DE CHANEL، تستهدف خلاصة الكاميليا الحمراء المرحلة الأولى من عملية تقدم عمر البشرة، حيث تعمل على منع ظهور علامات تقدم سن البشرة الخمس وتصحيحها. بعد تطبيق روتين N°1 DE CHANEL للعناية بالبشرة، تخف التجاعيد، وتصبح المسام أملس بشكل واضح وتستعيد البشرة مرونتها. كما تشعر بمزيد من الراحة وتشرق بالحيوية.

كريم N°1 DE CHANEL مركّز بزيت الكاميليا الحمراء وخلاصتها. وتحتوي تركيبته على 95٪ من مكونات مشتقة طبيعياً و70٪ من مكونات مشتقة من الكاميليا. ويعمل الكريم بملمسه المخملي، على تمليس التجاعيد بشكل واضح ويضفي نعومة وإشراقة إلى البشرة. ويحمي البشرة ضد العوامل الضارة الخارجية، لينعكس شبابها ونضارتها.
يعمل السيروم والكريم في تناغم تام، تكون البشرة محمية من العوامل الخارجية + 66٪ (1) والتلوث + 87٪ (1). كما تبدو أكثر جمالاً يومًا بعد يوم + 49٪ (2).


(1) تقييم ذاتي أجرته 100 امرأة فورًا بعد الاستخدام.
(2) تقييم ذاتي أجرته 81 امرأة فورًا بعد الاستخدام.
  

طريقة الاستعمال

بهدف تقديم مستحضر أكثر استدامة، يمكن إعادة تعبئة الكريم عدة مرات حسب الرغبة، مما يساعد على تقليل بصمته الكربونية. تساعد إعادة تعبئة علبة كريم الوجه مرتين على تقليل انبعاثات غازات الاحتباس الحراري بمقدار النصف تقريبًا.

ضعي عبوة إعادة التعبئة داخل علبة الكريم N°1 DE CHANEL الفارغة لإطالة فترة استخدامه.

للحفاظ على إشراق شباب البشرة لفترة أطول، ضعي كريم N°1 DE CHANEL المُجدّد للحيوية على الوجه والعنق والمنطقة أعلى الصدر كل صباح ومساء عن طريق دهنه بأطراف أصابعك.
باستخدام راحة يديك، ملسيه من خط الفك حتى الأذنين، ومن جانبي الأنف إلى الأذنين، ثم من منتصف الجبهة إلى الصدغين، وأخيراً من الأذنين إلى أسفل العنق. تكون البشرة جاهزة لاستخدام مستحضرات N°1 DE CHANEL الأخرى، بما في ذلك مستحضر الأساس وبلسم الشفاه والوجنتين.

Chanel No.1 Image Chanel No.1 Image