غير متوفر حالياً

LES BEIGES
EAU DE TEINT

تحتوي التركيبة الخفيفة للغاية على 75% من الماء وتمنح البشرة ترطيبًا وانتعاشًا فوريًا. وتتميز بتأثير خافي لشوائب البشرة، مما يعزز تجانسها، بالإضافة إلى تغطية خفيفة وشفافة لا تخفي ملمس البشرة.

اللون المختار  (medium light)
006614524545

285 درهم

برنامج الولاء ميوز اكسب 271 نقطة

285 درهم

حدد تردد التوصيل المفضل لديك

Double MUSE points from 3rd delivery. Free delivery.
Cancel anytime for free.
قسمها إلى 4 دفعات متساوية بقيمة 71.25 درهم مع
قسمها على 3 دفعات بدون رسوم و لا فوائد
.هذا المنتج غير متوفر حاليًا في جميع المتاجر. انقر فوق "إضافة إلى عربة التسوق" لشرائه عبر الإنترنت بدلاً من ذلك
إختر المقا

 التوصيل في نفس اليوم: أطلب قبل الساعة ١ ‏ظهرا" في دبي, أبوظبي, الشارقة ومدن أخرى

توصيل عادي مجاني على جميع الطلبات


Easy Return Brand
You can return this item with in 15 days.

تفاصيل المنتج

تفاصيل المنتج

الوصف
تقدم شانيل CHANEL أول مستحضر أساس لها بتركيبة مائية.

مستخدمة أحدث تقنيات المائعيات الميكروية في مجال مستحضرات التجميل، تبتكر شانيل CHANEL أول مستحضر أساس لها بتركيبة مائية؛ EAU DE TEINT.
تحتوي تركيبته الخفيفة للغاية على 75% من الماء وتمنح البشرة ترطيبًا وانتعاشًا فوريًا. وبإبداعه بتقنية المائعيات الميكروية المبتكرة، يتم الاحتفاظ بأصباغ الألوان داخل القطرات الميكروية، مما يضمن أفضل امتزاج مع البشرة للحصول على تأثير البشرة الخالية من الماكياج. كما تتميز بتأثير خافي لشوائب البشرة ومملس لها، مما يعزز تجانسها، بالإضافة إلى تغطية خفيفة وشفافة لا تخفي ملمس البشرة.

تسمح الفرشاة المصاحبة له بانسياب التركيبة على البشرة بسهولة للحصول على بشرة متجانسة ومظهر طبيعي بعد التطبيق.

وبمجرد الاستخدام، تكشف البشرة عن إشراقة صحية وطبيعية.
اعرف المزيد

طريقة الاستعمال

ضعي كمية صغيرة من مستحضر أساس LES BEIGES EAU DE TEINT على ظهر يدك وامزجيها بفرشاة التطبيق بحركات دائرية. ضعي التركيبة، التي تحول ملمسها، على الوجه ووزعيها بحركات دائرية لتطبيق مثالي ومتجانس.
يمكن استخدام مستحضر الأساس LES BEIGES EAU DE TEINT متعدد الاستعلامات على الوجه بأكمله أو مناطق محددة، بمفرده أو تحت أو فوق مستحضر أساس آخر.



A visionary, Mademoiselle Chanel revolutionized her time by simplifying the life of women. She had the audacity to challenge conventional ideas and created what women wanted: a refined beauty and comfortable elegance. Each CHANEL product is an original creation. Its aesthetic always goes hand in hand with a practical and functional spirit. According to CHANEL, luxury is not only beauty, but also style.


A visionary, Mademoiselle Chanel revolutionized her time by simplifying the life of women. She had the audacity to challenge conventional ideas and created what women wanted: a refined beauty and comfortable elegance.

Each CHANEL product is an original creation. Its aesthetic always goes hand in hand with a practical and functional spirit.

According to CHANEL, luxury is not only beauty, but also style.