شانيل

LA CRÈME MAIN TEXTURE RICHE

يغذي - يحمي - يفتّح

تصميم شانيل CHANEL المميز لكريم LA CRÈME MAIN Texture Riche كإكسسوار لحقيبة اليد وتركيبته المغذية والمصلحة للبشرة، تجعل منه مستحضرًا أساسياً للعناية بالأيدي الجافة. إنه يفوق كونه مستحضرًا للعناية بالبشرة؛ إنه قطعة لا تقاوم.

006614235716
240 د.إ
اكسب 229 نقاط من ميوز على طلبك
غير متوفر حالياً : سوف نُعلمك عند توفر المنتج
الحجم: 50ml

حدد تردد التوصيل المفضل لديك

احصل على خصم 10٪ على التوصيل الأول و 15٪ خصم على جميع عمليات التوصيل المستقبلية بدون أي رسوم توصيل. استمتع بضعف نقاط الولاء مع التوصيل الثالث. (إلغاء مجاني في أي وقت) اعرف أكثر عن الاشتراك الشهري

كيف يعمل نظام الاشتراك
  • استمتعوا بضعف نقاط ميوز للتوصيل 3 وأكثر
  • توصيل مجاني لجميع الطلبات
  • يمكنك ‏إلغاء الاشتراك مجاناً في أي وقت

اكتشف المزيد حول نظام الاشتراك هنا


توصيل سريع خلال 24 ساعة

توصيل عادي مجاني على جميع الطلبات فوق 299


الوصف

بابتكار LA CRÈME MAIN، تعيد شانيل CHANEL التعبير عن خطوة أساسية للعناية بالبشرة بشكل مختلف لتلبية توقعات نساء اليوم.
وصمم بشكل فريد ومبتكر لاستخدامه كإكسسوار حقيقي لحقيبة اليد. كما تحافظ العبوة على شكلها وتتميز بحماياتها للتركيبة. ويمثل الكريم قطعة مناسبة للتنقل لا يمكن مقاومتها؛ فبمجرد رؤيتها، ستشعرين برغبة في اقتنائها.
أما كريم LA CRÈME MAIN Texture Riche، المخصص للأيدي الجافة والحساسة، فيزيد من مفعول الكريم الأصلي. إنه مستحضر شامل للعناية بالأظافر والأيدي مغذي للغاية بفضل غناه بزبدة الشيا. كما أن تركيبته الملساء والمغلفة، غير اللزجة وسريعة الامتصاص، تمنح الأيدي نعومة بمجرد استخدام الكريم. فضلاً عن ذلك، تترك اليدين معطرتين بعبير من الأزهار والفاكهة.

طريقة الاستعمال

استخدمي كريم LA CRÈME MAIN Texture Riche حسب الرغبة وكلما احتاجت بشرتك إلى الترطيب، حتى تنعم يديك بالراحة بالكامل. وتذكري تطبيقه بعد غسل يديك خلال اليوم.

- في الشتاء، استخدمي كريم LA CRÈME MAIN Texture Riche قدر الإمكان لمنع الجفاف والتشققات. استخدميه ليلاً لتعزيز تأثيره المصلح للبشرة ولتكون يديك جاهزة لمواجهة درجات الحرارة الباردة.

- في الصيف، استخدمي كريم LA CRÈME MAIN Texture Riche ليلاً للحفاظ على تجانس لون بشرة يدك.

- استخدمي كريم LA CRÈME MAIN Texture Riche قبل وضع طلاء الأظافر مع التركيز على محيط الأظافر لتغذيته وتتعيم الجليدات.