شانيل

HYDRA BEAUTY MICRO SÉRUM مصل هايدرا بيوتي مايكرو سيروم

الترطيب المكثّف والمعزز للامتلاءة

شانيل

HYDRA BEAUTY MICRO SÉRUM مصل هايدرا بيوتي مايكرو سيروم

الترطيب المكثّف والمعزز للامتلاءة

تحبس الكريّات المصغّرة لهذا المصل الثوري خلاصة الكاميليا ذات القدرة الفائقة على الترطيب. وتنصهر الكريّات المصغّرة مع البشرة لتمنحها مفعول ترطيب مستمرّ، وتعزّز امتلاءتها في تجربة مفعمة بإحساس غير مسبوق.
006612326467
420 درهم
غير متوفر حالياً : سوف نُعلمك عند توفر المنتج

Size: 30مل

احصل على خصم 10٪ على التوصيل الأول و 15٪ خصم على جميع عمليات التوصيل المستقبلية بدون أي رسوم توصيل. استمتع بضعف نقاط الولاء مع التوصيل الثالث. (إلغاء مجاني في أي وقت) اعرف أكثر عن الاشتراك الشهري

كيف يعمل نظام الاشتراك
  • استمتعوا بضعف نقاط ميوز للتوصيل 3 وأكثر
  • توصيل مجاني لجميع الطلبات
  • يمكنك ‏إلغاء الاشتراك مجاناً في أي وقت

اكتشف المزيد حول نظام الاشتراك هنا


قسمها إلى 4 دفعات متساوية بقيمة 105.00 درهم مع

 التوصيل في نفس اليوم: أطلب قبل الساعة ١ ‏ظهرا" في دبي, أبوظبي, الشارقة ومدن أخرى

توصيل عادي مجاني على الطلبات أكثر من 299


الوصف

مع مصل هايدرا بيوتي مايكرو سيروم HYDRA BEAUTY Micro Sérum، تعيد شانيل CHANEL ابتكار مفهوم الترطيب. وابتُكر هذا المصل الأول من نوعه والمؤلّف من حبيبات الكاميليا المصغّرة، انطلاقاً من تقنيّة حصريّة وحائزة على براءة اختراع تقوم على علم الموائع الدقيقة la microfluidique. وتسمح هذه التكنولوجيا الثورية بإنتاج حبيبات من المكوّنات النشطة تبقى نقاوتها محفوظة إلى حين استخدامها. وتتواءم هذه الكريّات المصغّرة تماماً مع البشرة لتنشر خلاصة الكاميليا القيّمة التي تحملها فتمنحها مفعول ترطيب مستمرّ وتعزّز امتلاءتها. ويقدّم الملمس غير المسبوق تجربة حسيّة جديدة بالكامل.

طريقة الاستعمال

ضعي نقطة من هذا المصل على 5 أو 6 مواقع من الوجه، ومسّديها من داخل زواياه إلى خارجها، ثم قومي بحركات طبطبة بطرف الإصبع لتسهيل تشرّب هذا المصل وتعزيز مفعول الإشراقة.
استخدميه قبل مستحضرالعناية بالبشرة اليوميّ لتعزيز قدرته الفائقة في الترطيب.
Chanel No.1 Image Chanel No.1 Image
المكون الرئيسي: الكاميليا البيضاء

الكاميليا هي زهرة رمزية للدار وتتسم بقدرتها الفريدة على الازدهار خلال فصل الشتاء. في هذه الزهرة، يكمن سر الترطيب الأمثل. وقام علماء شانيل CHANEL بإضافة هذا المكون النقي إلى تركيبات HYDRA BEAUTY بتركيزات كبيرة وملحوظة.

Chanel No.1 Image Chanel No.1 Image
التكنولوجيا: المائعيات الميكروية

تجمع المائعيات الميكروية بدقة بين مكونين نشطين من الكاميليا البيضاء في قلب نفس التركيبة، مع الحفاظ على فعاليتها. تساعد خلاصة كاميليا ألبا PFA*، بتركيبتها الزيتية المائية، على استعادة ترطيب البشرة والحفاظ عليها. تعمل القطرات الميكروية المُركّزة بالزيت في كاميليا ألبا OFA على تقوية البشرة وترطيبها بشكل مكثف. تكنولوجيا مبتكرة لمستحضرات عناية فائقة الترطيب تنسجم جيدًا مع مع طبقة الهيدروليبيديك للبشرة.