شانيل

HYDRA BEAUTY MICRO CRÈME

مرطّب معزّز للامتلاء مقوي

شانيل

HYDRA BEAUTY MICRO CRÈME

مرطّب معزّز للامتلاء مقوي

في مقدّمة تقنيات السوائل الميكروية، تبتكر شانيل CHANEL الكريم الميكروي HYDRA BEAUTY Micro Crème، أول كريم يحتوي على قطرات ميكروية من الكاميليا. ممتلئة وقوية، تنعم البشرة بإشراقة جميلة. لجميع أنواع البشرة.
006613398439
410 درهم
غير متوفر حالياً : سوف نُعلمك عند توفر المنتج

احصل على خصم 10٪ على التوصيل الأول و 15٪ خصم على جميع عمليات التوصيل المستقبلية بدون أي رسوم توصيل. استمتع بضعف نقاط الولاء مع التوصيل الثالث. (إلغاء مجاني في أي وقت) اعرف أكثر عن الاشتراك الشهري

كيف يعمل نظام الاشتراك
  • استمتعوا بضعف نقاط ميوز للتوصيل 3 وأكثر
  • توصيل مجاني لجميع الطلبات
  • يمكنك ‏إلغاء الاشتراك مجاناً في أي وقت

اكتشف المزيد حول نظام الاشتراك هنا


قسمها إلى 4 دفعات متساوية بقيمة 102.50 درهم مع

 التوصيل في نفس اليوم: أطلب قبل الساعة ١ ‏ظهرا" في دبي, أبوظبي, الشارقة ومدن أخرى

توصيل عادي مجاني على الطلبات أكثر من 299


الوصف

في مقدّمة تقنيات السوائل الميكروية، تبتكر شانيل CHANEL الكريم الميكروي HYDRA BEAUTY Micro Crème، أول كريم يحتوي على قطرات ميكروية من الكاميليا. ويتمّ المحافظة على مستخلص الكاميليا بأنقى أشكاله داخل هذه القطرات الميكروية. عند التطبيق، تتغلغل هذه القطرات داخل البشرة من أجل امتصاص عميق وتأثير كثيف. ممتلئة وقوية، تنعم البشرة بإشراقة جميلة.

يخلق HYDRA BEAUTY Micro Crème سلسلة حسية مفاجئة: فور ملامسته للبشرة، تبدو تركيبته منعشة وخفيفة كالماء، ثم تصبح موفّرة للراحة مثل الكريم.

لجميع أنواع البشرة.

طريقة الاستعمال

التطبيق على بشرة نظيفة وجافّة بعد HYDRA BEAUTY Micro Sérum، صباحًا ومساءً.
التربيت بخفة على 5 أو 6 نقاط من الوجه والتمليس من وسط الوجه نحو الخارج.
لإطالة التجربة الحسية،الاستمرار في أسلوب تطبيق HYDRA BEAUTY: التربيت بخفة بأطراف الأصابع لإشراقة فورية.
Chanel No.1 Image Chanel No.1 Image
المكون الرئيسي: الكاميليا البيضاء

الكاميليا هي زهرة رمزية للدار وتتسم بقدرتها الفريدة على الازدهار خلال فصل الشتاء. في هذه الزهرة، يكمن سر الترطيب الأمثل. وقام علماء شانيل CHANEL بإضافة هذا المكون النقي إلى تركيبات HYDRA BEAUTY بتركيزات كبيرة وملحوظة.

Chanel No.1 Image Chanel No.1 Image
التكنولوجيا: المائعيات الميكروية

تجمع المائعيات الميكروية بدقة بين مكونين نشطين من الكاميليا البيضاء في قلب نفس التركيبة، مع الحفاظ على فعاليتها. تساعد خلاصة كاميليا ألبا PFA*، بتركيبتها الزيتية المائية، على استعادة ترطيب البشرة والحفاظ عليها. تعمل القطرات الميكروية المُركّزة بالزيت في كاميليا ألبا OFA على تقوية البشرة وترطيبها بشكل مكثف. تكنولوجيا مبتكرة لمستحضرات عناية فائقة الترطيب تنسجم جيدًا مع مع طبقة الهيدروليبيديك للبشرة.