null

للإستحمام والجسم

تبحثين عن منتجات للحفاظ على صحة الشعر وفروة الرأس؟ سنساعدك على تقليل الضرر وتغذية شعرك الجميل سواء كان ناعيماً, كيرلي أو مموجاً. جددي خصل شعرك بمنتجات عالية الجودة بمكونات طبيعية. أعدي إنشاء روتين العناية بشعرك بدءاً من الشامبو و أخيراً بالتصفيف

للإستحمام والجسم

وجوه تقدم لك أفضل العلامات التجارية للعناية بجسمك. للحصول على بشرة منعشة وجسم متوهج ، يمكنك الغوص في العالم العطري للاستحمام والعناية بالجسم. بعد كل شيء ، الجسم هو جزء أساسي من إتقان مظهر الجمال!

SPF للحماية من الشمس

على الرغم من أن هذا المكون آمن لمعظم أنواع البشرة، إلا أنه يمكن أن يسبب تهيجا طفيفا للأشخاص ذوي البشرة الحساسة. إذا كنت جديدا على استخدام فيتامين (ج), تبدأ مع جرعة صغيرة ومن ثم بناء عليه في روتين العناية بالبشرة. ضعي طبقة رقيقة بعد التنظيف والتونر. إذا تم تطبيقه في الصباح، تأكد من اتباع SPF لتجنب

الحلاقة

ستجد هنا اختراقًا مثيرًا للعناية الشخصية! من زيوت اللحية المغذية إلى المرطبات الملطفة والمهدئة لتهيج ما بعد الحلاقة وغسول الوجه والمزيد؛ صُممت فئة العناية بالبشرة للرجال لدينا وفقًا لرغباتك واحتياجاتك.

كولاجين

يستخدم الكولاجين على جميع أنواع البشرة. ويمكن تطبيق هذا في الصباح والمساء، وتطبيق بلطف على البشرة الرطبة. للحصول على نتائج رائعة، استخدم المنتج وحده دون مرطب، لأنه سوف يخفف من مفعول المنتج.

حمض الساليسيليك

يستخدم هذا المكون مثالية للبشرة المعرضة لحب الشباب. استخدام حمض الساليسيليك في الليل فقط. ضعي طبقة رقيقة على وجهك بالكامل لتجنب العينين والشفاه. استخدامه بحذر لتجنب تهيج البشرة.

حمض الجليكوليك

حمض الجليكوليك يساعد على تقشير البشرة وتقليل الخطوط الدقيقة إذا ما استخدمت باستمرار. تطبيق منتجات حمض الجليكوليك في الليل فقط. استخدم كمية بحجم حبة البازلاء أو أقل لوجهك بالكامل. الإفراط في استخدام يمكن أن يسبب تهيج البشرة.