لوكسيتان

100% زبدة الشيا العضوية 150مل

تعتمد زبدة الشيا العضوية من لوكسيتان على مكونات طبيعية ١٠٠٪ يتم استخراجها من بذور الشيا، التي يتم استيرادها مباشرة من بوركينا فاسو المنبع الأساسي للشيا، وذلك وفق اتفاقية تعاون تجاري عادلة بين لوكسيتان ونساء بوركينا فاسو.

020410051638
199 د.إ
اكسب 190 نقاط من ميوز على طلبك
غير متوفر حالياً : سوف نُعلمك عند توفر المنتج
الحجم: 150ml
<style> .promotion-callout{ background: transparent; border: 1px solid black; } .promotion-callout h3{ margin-bottom: 10px; } </style> <div class="promotion-callout d-flex"><div class="promotion-content"><h3>هدية منتجات مصغرة مجاناً</h3><p>3 منتجات مصغرة مجاناً عند تسوق بـ499 د.ا</p> </div> </div>
أصلية و مضمونة 100%

حدد تردد التوصيل المفضل لديك

احصل على خصم 10٪ على التوصيل الأول و 15٪ خصم على جميع عمليات التوصيل المستقبلية بدون أي رسوم توصيل. استمتع بضعف نقاط الولاء مع التوصيل الثالث. (إلغاء مجاني في أي وقت) اعرف أكثر عن الاشتراك الشهري

كيف يعمل نظام الاشتراك
  • استمتعوا بضعف نقاط ميوز للتوصيل 3 وأكثر
  • توصيل مجاني لجميع الطلبات
  • يمكنك ‏إلغاء الاشتراك مجاناً في أي وقت

اكتشف المزيد حول نظام الاشتراك هنا

  • الأفضل مبيعاً

توصيل سريع خلال 24 ساعة

توصيل عادي مجاني على جميع الطلبات فوق 299


هدية منتجات مصغرة مجاناً

3 منتجات مصغرة مجاناً عند تسوق بـ499 د.ا

الوصف

تعتمد زبدة الشيا العضوية من لوكسيتان على مكونات طبيعية ١٠٠٪ يتم استخراجها من بذور الشيا، التي يتم استيرادها مباشرة من بوركينا فاسو المنبع الأساسي للشيا، وذلك وفق اتفاقية تعاون تجاري عادلة بين لوكسيتان ونساء بوركينا فاسو. تعد زبدة الشيا من المنتجات المثالية لعلاج كافة المناطق الجافة بالجسم كالقدمين والركبتين والمرفقين، ليس هذا فحسب بل أنه يترك الجلد مرطبا ومحميا طوال اليوم. *يذكر أن هذا المنتج خالٍ تماما من مبيدات الآفات والأسمدة الاصطناعية والمواد الحافظة، لذلك فهو آمن تماما على الجلد.

طريقة الاستعمال

للجسم: سخّني كميّة صغيرة جدّاً من هذا المستحضر بين راحتَي اليد ثمّ افركيها على القدمين الخشنتين، اليدين، المرفقين، الرّكبتين، الشّفتين أو الإهاب حسب الرّغبة. قناع الشّعر: استعمليه على الشّعر المبلول من الجذور الى الأطراف ثمّ لفّي رأسك بمنشفة واتركيه لمدّة 30 دقيقة قبل أن تشطفيه.