غير متوفر حالياً

عطر ذا ألكيميست جاردن ذا فويس أوف ذا سنيك 100 مل عطور نسائية خاصة

استُلهم اسم هذا العطر من حركة الثعبان وسط الغابة ويدور حول رائحة العود الغنية والمتشحة بالغموض. برائحته المركزة والعميقة يأسر العطر القلوب مثلما يسحر صوت الثعبان الآذان.
013414619907
1385 درهم
برنامج الولاء ميوز اكسب 1319 نقطة
شحنها الإمارات العربية المتحدةمن عند بواسطة Tryano
1385 درهم

حدد تردد التوصيل المفضل لديك

Double MUSE points from 3rd delivery. Free delivery.
Cancel anytime for free.
قسمها إلى 4 دفعات متساوية بقيمة 346.25 درهم مع
قسمها على 3 دفعات بدون رسوم و لا فوائد
.هذا المنتج غير متوفر حاليًا في جميع المتاجر. انقر فوق "إضافة إلى عربة التسوق" لشرائه عبر الإنترنت بدلاً من ذلك
إختر المقا

وجوه
اربحوا بطاقة هدايا بـ200 درهم
عند التسوق بقيمة 799 درهم من العطور الفاخرة و المجموعات الخاصة. تضاف تلقائياً عند الدفع. تطبق الشروط والاحكام


إسترجاع سهل
يمكنك إرجاع هذا المنتج خلال 15 يومًا.

تفاصيل المنتج

تفاصيل المنتج

الوصف

تفتح عطور غوتشي قصة جديدة من السحر والخيال في مجموعة لاكجري: ذا ألكيميست جاردن. بتشكيلة مستوحاة من علم الكيمياء، يعيد أليساندرو ميشيل تصور التحول من الرصاص إلى الذهب عبر فن صناعة العطور لابتكار سبعة أنواع عطور، وأربعة زيوت، وثلاثة أنواع ماء معطر وشمعة. عمل ألبيرتو موراليس مع تصور أليسانردو ميشيل على مجموعة تستخدم نباتات وزهور طبيعية نقية مع إضافة طبقات من الجزيئات الحديثة. وعبر الدمج والتجربة والاكتشاف، أصبح هناك مكون رئيسي لكل رائحة: العود، العنبر، البنفسج، السوسن، الميموزا، الورد، الخشب. يُصنع كل عطر وكل تركيبة بشكل فريد، تحكي قصة عن مكان ولحظة وموسم ورائحة الذاكرة. عطر ذا فويس أوف ذا سنيك مسمى باسم حركة الأفعى خلال الغابة، والرائحة مختلطة حول لمسات العود الثمين والغامض. العود هو رمز الخلود ويحظى بتقدير كبير لرائحته الفريدة والمثيرة والحسية. تختبئ الأفعى على أوراق البتشولي المجففة على الأرض. اللمسات الخشبية تقودنا كمسار الأفعى، مع درجات من الزعفران. تزحف الأفعى على خشب العود. إنه عطر كثيف وعميق ومنوم مغناطيسياً كصوت الأفعى.

اعرف المزيد

التقييمات

التقييمات

تواصل غوتشي تطوير أسلوبها وطرازها الفاخر، فتتألق مجموعة العطور الخاصة بها بلمساته الكلاسيكية الفاخرة. دلع حواسك مع مجموعات غوتشي الإيطالية المميزة، من غوتشي غلتي إلى ذي الكمستس جاردن