إشراقة البشرة: روتين 5 خطوات

البشرة الصحية هي بشرة جميلة ومشرقة. احصلي على بشرة متألقة واضيفي لوجهك لمعاناً صحياً. ابدئي بروتين للعناية بالبشرة يتضمن منتجات مناسبة لنوع بشرتك الفريد. يجب تجنب الكبريتات والبارابين والمكونات الضارة. كيف يمكنك الحصول على التألق؟ إليكِ روتين للعناية بالبشرة من 5 خطوات لمنح بشرتك لمعانًا صحيًا


الخطوة الأولى - أزيلي المكياج

بلسم منظّف تيك ذا داي أوف

نقدم لكم مزيل المكياج الأول من كلينيك بتركيبة بلسم حريرية. قولي وداعا للمكياج ومرحبا بالتألق! ابدئي هذا الروتين بإزالة مكياجك باستخدام هذا المزيل اللطيف خفيف الوزن، الذي يذوب بسرعة مكياج العين والوجه وواقيات الشمس. يتحول من بلسم صلب إلى زيت حريري عند استخدامه. ينظف جيدًا، يشطف تمامًا ويساعد على إزالة التلوث حتى تبدو البشرة أصغر سناً ولفترة أطول. غير دهني وغير جاف.


الخطوة 2 - التنظيف

صابون سائل للوجه

خطوة التنظيف، هكذا يبدأ جمال البشرة. صابون الوجه السائل النظيف من كلينيك يحافظ على الدهون الواقية ويخفف من تقشر سطح البشرة ليترك بشرتك نظيفة ومريحة ومنتعشة - لا تشدها أو تجف أبدًا. ينظف البشرة بسهولة ويجهز البشرة بشكل مثالي لعمل التقشير لوشن التبييض. مناسب للاستخدام لجميع أنواع البشرة.

استخدمي بامبو فرابي الذي يوفر دفعة طرتيب فورية لبشرتك. يمتص على الفور، ويجديد البشرة، فإنه يرطب، ينشط الجلد طوال اليوم.


الخطوة 3 - التقشير

لوشن تنقية البشرة

اتبعي الخطوة الأولى بالمقشر، تخلصي من الأوساخ والزيوت الزائدة واكشفي بشرتك النضرة! يزيل بفعالية الملوثات والشوائب من الطحن اليومي. يترك خلفه بشرة متوهجة ومتجددة. تم تطويره من قبل أطباء الجلدية للحصول على نتائج عالية الأداء بدون تهيج. يساعد مُركب التقشير هذا على إزالة السموم وتعزيز عملية التجدد الطبيعي لبشرتك ، للحصول على بشرة مشرقة حديثًا كل يوم.

الخطوة 4: إشراقة البشرة

معزّز فريش بريسد- فيتامين سي

هذه خطوة أساسية بعد التقشير. أضيفي بضع قطرات من فيتامين سي النقي والمعصور حديثًا ، وهو سيروم خفيف الوزن يجدد من روتين العناية ببشرتك. تركيبات مركزة تمتصها بشرتك بسرعة. بضخة واحدة فقط ، جددي بشرتك مع قوة فيتامين سي المضادة للشيخوخة. يستخدم خط فيتامين C في أنقى صوره لإضاءة البشرة وتجديدها وتحسينها. توقعي مزيدًا من الإشراق والنعومة في 7 أيام فقط.


الخطوة 5 - الترطيب

مرطب مويستشر سيرج لمدة 100 ساعة

ستكون الخطوة الأخيرة هي الترطيب! يوفر 100 ساعة من الترطيب للبشرة التي تشعر بالامتلاء وتبدو متوهجة. مزيج من المكونات الرئيسية بما في ذلك الصبار الحيوي ، وحمض الهيالورونيك ، وماء الصبار المنشط يساعد على ترطيب البشرة. يحافظ على توهج البشرة لمدة 72 ساعة مع أغنى تركيبة لدينا - مرطب لمدة 72 ساعة لتجديد الدهون كريم-جل مهدئ يترك البشرة ناعمة المخملية يساعد على كسر دورة الجفاف والضغط البيئي