تألُّق ولمعان خطوةً بخطوة

هل سئمتِ من إعادة التّعرف على روتين العناية بالبشرة الخاص بكِ كلما حصل ميل شائع وجديد على وسائل التواصل الاجتماعي؟ هل تعبتِ من تخصيص الكثير من الوقت لاختيار المنتجات دون معرفة ما إذا كانت جيدة أم لا؟ حسنًا، لا مزيد من البحث، نحن هنا لمساعدتك. نحن نقدم لكِ دليلًا خطوة بخطوة حول ما يجب استخدامه من البداية حتّى النّهاية مع بعض منتجاتنا التي ستعجبكِ وتأكّدي بأن بشرتك سوف تشكرك لاحقًا!


هذه قائمة بالمراحل التسعة التي يجب اتّباعها كروتين يومي للحصول على بشرة صحية نضرة تمنحك توهجًا وإشراقًا.



 الغسول


يجب أن يكون الغسول هو الخطوة الأولى في أي روتين جمالي. يجب البدء دائمًا بقاعدة نظيفة ووجه نقيّ عند استخدام أي شكل من أشكال منتجات العناية بالبشرة. الغرض من الغسول الخاص بك هو إزالة الأوساخ وخلايا الجلد الميتة والزيوت والمكياج من بشرتك من أجل فتح مسامك وتهيئة بشرتك لامتصاص جميع المكونات المفيدة من بقية روتينك اليومي للعناية بالبشرة. لهذا السبب "صابونة كلينيك ليكويد فايشل" الخاصة بنا تعمل بشكل جيد لحماية الرطوبة الطبيعية للبشرة دون تجفيف الجلد.



تسوق الغسول



التونر


بعد استخدام الغسول، عليكِ استعمال التونر. يعمل التونر كحاجز للبشرة لمنع المواد السيئة من الدخول مرة أخرى داخل مسامك بعد تنظيفها بالغسول. يساعد التونر في الحفاظ على نسبة الهيدروجين في بشرتك. يعمل تونر "لانكوم تونيك دوكور" الخاص بنا بشكل أفضل لأنه يضفي لونًا لطيفًا على بشرتك وينقيها دون تجفيفها أو سلبها من الزيوت الطبيعية. إضافة إلى ذلك، "كلارينز هايدرايتينج تونينغ لوشن" هو أيضًا تونر جيد لأنه يحتوي على خلاصة الألوفيرا، فهو ينعم ويرطب البشرة ويحافظ على توازن بشرتك الطبيعي. 


تسوق

التونر



العلاج بمضادات الأكسدة


على الرغم من أن هذه الخطوة ليست مطلوبة تمامًا، إلا أنها لمسة رائعة لروتين العناية بالبشرة اليومي إذا بدت بشرتكِ مرهقة في الصباح. تساعد الأحماض الدهنية في علاج بشرتكِ، مما يعني أن الأحماض الدهنية قادرة على الحماية من الإجهاد التأكسدي عن طريق تحفيز دور مضاد للأكسدة، لذلك إذا كنت عرضة لندبات حب الشباب أو البقع الداكنة، فقد يكون العلاج بمضادات الأكسدة هو الحل. بعيدًا عن المساعدة في علاج بشرتكِ وتجديدها، يمكن أن تساعد العلاجات المضادة للأكسدة في تحفيز تكوين الكولاجين، مما يجعل بشرتكِ تبدو أكثر نضارة وصحة!



المرطّب



حتى خلال يومنا هذا، تتعرض بشرتنا وخاصة جلد وجوهنا لكثير من التآكل والتلف. الحرارة والقلق وحتى مستحضرات التجميل التي نستخدمها على وجوهنا قد تجفف وجهنا وتجعله يبدو أكبر سنًا مما هو عليه. يعمل المرطب اليومي على حماية بشرتك بمظهرها وشعورها الجيد عن طريق حبس الماء والعديد من الفيتامينات والمعادن الحيوية الأخرى على الطبقة العليا من بشرتك للحصول على بشرة متألقة. مرطب "كلينيك مويستر سيرج 100-آور اوتو ريبلينيشينغ هايدرايتر" الخاص بنا هو خير مثال على مرطب رائع وآمن. إنه يرطب البشرة بعمق 10 طبقات ويستمر لمدة 100 ساعة وحتى إذا قمت بغسل وجهكِ بالماء البارد أو الدافئ، فإن التوهج الصحي للمرطب سيبقى.قة صغيرة تترك حاجبيك ممتلئين وطبيعيين.




تسوق مرطب الوجه




واقي الشمس


من المهم أن تتذكري وضع واقي الشمس على وجهكِ بشكل يومي. حتى في فصل الشتاء، وحتى لو لم تكن أشعة الشمس قوية ومع ذلك فإنها تضر بشرتكِ. استخدام واقي الشمس بدرجة SPF 15، 30 أو حتى 50 قد يكون له تأثير كبير على مظهر بشرتكِ. "ذا سن بام SPF 30 مينيرال سبراي سانسكرين" المتوفرة على موقعنا الإلكتروني عبارة عن مجموعة جديدة من المعادن القائمة على الزنك، وهي مصنوعة من معادن آمنة لحماية بشرتك بشكل أفضل من أشعة الشمس أو حتى أشعة الشتاء القاسية وتمنحكِ تألقاً طبيعيًا. 



تسوق واقي الشمس




المُقَشّر



توجد أجزاء صغيرة في معظم مقشرات الوجه تساعد على تقشير بشرتكِ مثل حمض الجليكوليك، وتعمل كقماش للوجه لتجميع الأوساخ أو الزيوت التي تم جمعها على بشرتكِ وتمنح وجهكِ توهجًا صحيًا. بحلول نهاية كل يوم، بغض النظر عن مدى شمولية نظام العناية بالبشرة في الصباح، سوف تستنفد بشرتك بسبب الغبار والأوساخ والزيوت التي تلامسها خلال النهار. ولهذا السبب "كلينيك اكفولياتينغ سكراب" يعتبر رائعًا للبشرة الدهنية علمًا أنه مقشر مائي. تعتبر المقشرات الكيميائية مفيدة أيضًا في إزالة الأوساخ عن الوجه.



تسوق المقشر


أقنعة الوجه

تُعتبر أقنعة الوجه ممتعة ومريحة. لكن وضع قناع كل ليلة قد يؤدي إلى إرهاق الجلد، ولهذا يُنصح بوضع قناع للوجه مرتين في الأسبوع فقط، وليس أكثر أو أقل. يعد اختيار قناع الوجه أمرًا صعبًا بسبب أنواع البشرة المختلفة. على سبيل المثال، يجب دائمًا استخدام قناع مرطب إذا كانت بشرتكِ جافة. إذا شعرت أن بشرتك شاحبة أو حتى إذا شعرت أن هناك شيئًا ما ينقصها، فقط ضعي قناعًا للوجه واشعري بالانتعاش. يحمي "مسام ريسفيراترول سموثينغ فايس ماسك" الخاص بنا من فقدان الرطوبة ويترك بشرتكِ تبدو ناعمة كالحرير. 



تسوق أقنعة الوجه


كريم العيون


كريمات العين التي تحتوي على عوامل مضادة للالتهابات مصممة مباشرةً لمعالجة انتفاخ العينين والتجاعيد والبقع الداكنة تحت العين. الجلد المحيط بالعينين حساس، لذا فإن الحصول على منتج لحماية البشرة وعدم إتلافها أو تهيجها هو الحل الأمثل! إذا كنتِ تريدين منتجًا ينعش البشرة بشكل واضح حول العينين ويستهدف تجاعيد الجلد ويساعد على تعزيز الكولاجين الطبيعي للبشرة، فأنت بحاجة إلى "بوبي براون اكسترا ريبار آي كريم" الخاص بنا المليء بالزيوت النباتية الطبيعية.


تسوق كريمات العيون



كريم الليل


من المهم جدًّا ترطيب الوجه ليس فقط في الصباح إنّما أيضًا في الليل. حمض الهيلورونيك مُفيد للبشرة، خاصةً للبشرة الجافة إذ أنه يقلّل الخطوط والتجاعيد وأيضًا يسرع عملية إلتئام الجرح، ولهذا السبب "روديال دراغونز بلود هيلورونيك نايت كريم" الخاص بنا رائع في جعل لون بشرتك يبدو أكثر إشراقًا ويخفف تهيّج البشرة.


تسوق كريمات الليل


احرصي على اتباع جميع الخطوات المشار عليها أعلاه خطوة بخطوة للحصول على بشرة صحية برّاقة.