تعرفي على المكملات الغذائية

في عام 2021، انتشرت المكملات الغذائية للجمال بكثرة، حتى أن المشاهير يشتركون مع الماركات التي تقدم مجموعة متنوعة من المكملات الغذائية التي تساعدهم في الحصول على بشرة متألقة وشعر صحي وحتى أظافر قوية.في الأشهر القليلة الماضية، ازداد الطلب على مكملات التجميل، وهي تنتشر في الأسواق بشكل سريع.

وبما أنها أصبحت شائعة جدًا، فسنقوم بالإجابة على بعض الأسئلة حول ماهية مكملات التجميل، وكيف تجعل هذه المكملات بشرتك جميلة، وهل تعمل بالفعل والمكونات الأكثر شهرة وشائعة الموجودة في مكملات التجميل.

ما هي المكملات الغذائية؟

حبوب الصبح المغذية الرائعة أو حتى مسحوق البودرة هي مكملات التجميل. الكل يريد حلاً سهلاً لتجديد شباب البشرة، وإعادة عقارب الساعة إلى الوراء، واستعادة الشعر الكثيف والناعم، ونمو أظافر قوية.الفيتامينات مهمة لصحة الجلد، مثل فيتامين أ وفيتامين ج والبيوتين، وتوجد بكميات أكبر في مكملات التجميل. اعتبرهم نوعًا من المكملات التي تعمل أيضًا على تحسين بشرتك وشعرك وأظافرك من خلال توفير جرعة معينة من العناصر الغذائية والمعادن. 


كيف تساعد هذه المكملات في تحسين بشرتك؟

سوف تتساءل كيف يمكن أن تساعدك الفيتامينات على تحقيق صحة أفضل للبشرة. من فضلك استمع لنا. يبدأ الكولاجين والإيلاستين، وهما من أهم البروتينات الأساسية لبشرت ، في الفشل مع تقدمك في العمر. والأسوأ من ذلك بقليل، مع تقدمك في العمر، يصبح جسمك أقل قدرة على إنتاج هذه البروتينات. تنخفض نسبة إنتاج الكولاجين بنسبة 1٪ سنويًا بعد سن العشرين، وفقًا للدراسات. نتيجة لذلك، بحلول الوقت الذي تبلغ فيه من العمر 50 عامًا، سينخفض ​​الكولاجين لديك إلى جزء بسيط مما كان عليه عندما كنت أصغر سنًا.


لكن، هل المكملات الغذائية حقاً مفيدة؟

بعض المنتجات أفضل من غيرها، تمامًا مثل أي شيء آخر في السوق، ويجب ألا تصدق كل ما تقرأه. عند البحث عن مكملات التجميل، فإن أهم جانبين يجب فحصهما هما ما إذا كانت المواد ستحصل على تأثير نشط إذا ابتلعت أو شربت، وسلامة المكونات.

يكون الجزيء غير فعال إذا تم تفتيته، أو تعذر تناوله، أو عدم وصوله إلى الجلد. تحقق دائمًا من تصريح إدارة الغذاء والدواء أو أي نوع آخر من الموافقة القانونية للمنتج أو حتى العلامة التجارية. إذا كنت حذرًا بشأن ما تبتلعه بهذه المكملات، فإنها ستعمل بلا شك وتساعد في تحسين بشرتك.


تروج بعض علاماتنا التجارية الجديدة لمكملات التجميل فقط لتتمكن من مساعدتك في تحقيق تألق صحي ونمط حياة صحي. إذن، إليك بعض الماركات وبعض منتجاتها، فقط حتى تتمكن من فهم ماهي مكملات التجميل المعتمدة لدينا



بيردي نيوترشن

تقدم بردي مكملات غذائية مرفقة بالحيوان وتؤمن بقوة بقدرتها ليس فقط على تعزيز جمالنا الطبيعي ولكن أيضًا لتحسين رفاهيتنا وصحتنا بشكل عام. إن توفير المعادن والفيتامينات الضرورية بشكل يومي، بالإضافة إلى نظام غذائي متوازن، ينشط الجسم. تم إنشاء بردي للأشخاص الذين لا يحبون نمط الحياة السريع هذا فحسب، بل يسمحون لأنفسهم أيضًا بحرية العيش بشكل كامل، لأنفسهم وليس للآخرين. مهمتها هي مساعدة الشابات بتقوية صحتهم العامة




SHOP NOW

رايت

تحدث مكملات رايت ثورة في طريقة تناول الأشخاص للمكملات الصحية بجعلها بسيطة وممتعة وممتعة. تتوفر علكات نباتية طبيعية للأظافر والجلد والشعر. مع الفيتامينات الصمغية ، يأملون في جعل حبوب منع الحمل أكثر فعالية ومتعة ولذيذة. تعاون رايت مع الصيادلة وخبراء التغذية وخبراء التجميل في فرنسا والإمارات العربية المتحدة لاكتشاف المزيج المثالي من الكفاءة والجودة والنكهة.


SHOP NOW

شوجر بير


عزز جمال شعرك مع شوجر بير! فيتاميناتك المفضلة لشعر كثيف وصحي. البيوتين وحمض الفوليك وفيتامين د كلها فيتامينات حيوية صديقة للشعر في شوجر بير هير. للحصول على جميع العناصر الغذائية التي تحتاجها، ما عليك سوى مضغ وابتلاع حبتين من الحلوى كل يوم. على عكس الفيتامينات التقليدية الكبيرة وغير الجذابة، فإن علكاتهم سهلة البلع وممتعة على المعدة.



تسوق الآن

ما هي المكونات الأكثر شهرة أو شيوعًا في مكملات الغذائية؟


البيوتين

يستخدم البيوتين منذ فترة طويلة كمكمل للصحة والجمال. تم ربط البيوتين بتكثيف الأظافر وتعزيز نمو الشعر.



فيتامين أ

يمكن تعزيز تكوين الخلايا والكولاجين من خلال فيتامين أ. وتجدر الإشارة إلى أنه يجب استخدامه بشكل متوازن لأن الإفراط في استخدامه قد يكون غير صحي للجسم. استشر طبيبك لتحديد الجرعة المناسبة.


الكولاجين 

بينما يعتبر الكولاجين موضوعًا مهماً في الوقت الحالي، فإن البحث عن المكملات الغذائية ليس بإمر صعب. تشير بعض الدراسات إلى أنه يمكن أن يساعد في مرونة الجلد الأكبر سنًا، لكنه لا يساعد دائمًا في الشد أو مكافحة علامات التقدم بالسن أو احتباس الماء، كما يزعم الكثير من الناس.


حمض الهيالورونيك 

يمكن ابتلاع حمض الهيالورونيك كمكمل غذائي بالإضافة إلى القيام به جسديًا، كما قد تكون سمعت. إنه ليس شائعًا مثل الكولاجين اليوم، لكنه يشق طريقه إلى مكملات التجميل والصحة.


فيتامين سي

يمكنك أن تدرك بالفعل أن فيتامين سي له خصائص مضادة للعلامات التقدم بالسن والتألق، مما يجعله مادة مثالية للاستخدام الخارجي. عند تناوله عن طريق الفم، فإنه يوفر أيضًا غطاءًا للأشعة فوق البنفسجية ويساعد على تقوية حاجز البشرة.


زيت سمك

يرتبط زيت السمك أيضًا بتحسين رطوبة البشرة، مما قد يؤدي أيضًا إلى ظهور وجه أكثر شبابًا وحيوية.


فيتامين هـ

فيتامين هـ هو أحد مضادات الأكسدة القوية التي تحافظ على خلايا الجلد مع المساعدة أيضًا في الاحتفاظ برطوبة البشرة.


الزنك والكالسيوم 

الزنك والكالسيوم مهمان بالفعل للصحة العامة، لكنهما مهمان بشكل خاص للبشرة المتألقة. الزنك ضروري لنمو الخلايا ومرونتها، مما يساعد في تقليل التجاعيد وشد الجلد. من ناحية أخرى، يعزز الكالسيوم تجديد الأنسجة وتطورها، مما يجعل بشرتك تبدو شابة وجذابة.


مكملات التجميل مطلوبة في الوقت الحالي وهي مفيدة جدًا لاحتياجات جمالك. لذلك، نظرًا لأننا غطينا جميع الحقائق المهمة حول مكملات التجميل، يجب عليك أولاً الرجوع إلى طبيبك ومعرفة المنتجات الأنسب لك حتى تتمكن من التألق والتألق بالطريقة التي تستحقها!